الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

(تعليم بيشة) في هرم التميز للمرة الثانية بخمس جوائز

الزيارات: 391
التعليقات: 0
(تعليم بيشة) في هرم التميز للمرة الثانية بخمس جوائز

أعلنت أمانة جائزة التميز بوزارة التعليم أمس عن اعتماد معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى لأسماء الفائزين في الدورة الثامنة معلنة عن نتائج الفائزين و الفائزات في كل فئات الجائزة .
حيث حصلت إدارة التعليم بمحافظة بيشة للمرة الثانية على جائزة التميز لتحتل مع سبع إدارات عامة و تعليم هرم التميز الإداري على مستوى المملكة ضن الإدارات المؤثرة الحاصلة على الجائزة , و ستخضع الإدارات الثمان لتقييم نهائي تعلن بعده أسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى .
كما حصل على الجائزة في الدورة الثامنة من تعليم بيشة في المراكز العشرة الأولى و التي سيتم تحديد الأوائل فيها لاحقا أربعة فائزين في فئة المشرف التربوي و المرشدة و الإدارة و المدرسة و الطالبة .
و هم المشرف جمعان الشهراني من مكتب الوسط , و القائد محمد صالح الغامدي و مدرسة القدس , والمرشدة شرعاء الأكلبي من مدرسة ضريب السوق , و الطالبة ديما سعد الرافع .

كما حصل على درجة التميز من تعليم بيشة عدد من القادة و المعلمين و الطلاب و هم : القائد عبدالرحمن الدوسري , و المعلمان محمد آل عردان و عمير وهيب , و القائدتان منيرة الشهراني و حنان آل خشيل , و المرشد عبدالله القرني , و الطالب عبدالله آل خشيل من مدارس نون الأهلية .
و الطالبتان رزان مغرم الغامدي مدرسة الشداخة و سهيلة الشمراني من مدرسة تبالة .

من جانبه شكر _مدير التعليم بمحافظة بيشة نايف بن سلطان الهاجري_ الله على ما تحقق لإدارة التعليم بمحافظة بيشة من نتائج متميزة في هذه الدورة , و ما حصده الفائزون في الإدارة و في مكاتب التعليم و المدارس من مراكز متقدمة ، مهنئاً و مباركاً و شاكراً لكل من بذل من وقته وجهده لتصل إدارة تعليم بيشة لهذه المرحلة ، مؤكداً أنها تستوجب مزيداً من العمل و الممارسات الإيجابية لمواكبة التطوير و رؤية المملكة 2030 .

كما قدم الهاجري شكره و تقديره لمعالي الوزير الدكتور أحمد العيسى على دعمه لكل إدارات التعلي — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان