الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

افتتاح (مهاراتي ) في بيشة بحضور 12 إدارة و 160 طالبا

الزيارات: 372
التعليقات: 0
افتتاح (مهاراتي ) في بيشة بحضور 12 إدارة و 160 طالبا

افتتح مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري صباح اليوم الاثنين فعاليات البرنامج الوزاري (مهاراتي ) الذي وصلت للمشاركة فيه 12 إدارة تعليم من أنحاء المملكة .
و ألقى مدير التعليم في حفل الافتتاح الذي حضره أ.عبداللطيف الشائع مشرف عام النشاط بالوزارة كلمة حث فيها الطلاب على الاستفادة من ورش العمل و التدريب التي أعدت لهم موضحا ما للنشاط اللاصفي من قيمة تضيف لتجربة الطالب و تعلمه و اكتسابه العديد من المهارات . كما شكر الأستاذ عبداللطيف الشائع في كلمة له بهذه المناسبة إدارة تعليم بيشة على حسن التنظيم و الاستقبال ناقلا شكر و ثناء وكيل الوزارة الدكتور نياف الجابري و مدير عام النشاط الطلابي الدكتور عبدالحميد المسعود , و أكد الشائع على أهمية النشاط و دلالة زيادة الساعة اليومية للجدول المدرسي و الاستفادة مما لدى الطلاب من مهارات و هوايات و تنميتها لتوجيههم و تعويدهم على الاستفادة من وقتهم .
و ألقيت في الحفل الذي حضره أيضاً مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين أ.خالد الغامدي و عدد من رؤساء الأقسام العديد من القصائد الشعرية الترحيبية بالمشاركين ثم جرى تسليم حقائب التدريب لرؤساء الوفود و التقطت الصور التذكارية لينطلق بعدها الطلاب لمركز التدريب التربوي بتعليم بيشة و يبدأون دورتهم التدريبية الأولى .
الجدير بالذكر أن الدورات التدريبية للمشرفين و الطلاب يقدمها نخبة من المدربين منهم الدكتور عامر مترك عميد كلية التربية بجامعة بيشة و الدكتور غرم الله العلياني عميد شؤون الطلاب بالجامعة .
و كان بيت الطالب بتعليم بيشة قد استقبل وفود الإدارات المشاركة منذ أول أمس و أعدت لهم اللجنة المنظمة برئاسة رئيس النشاط الطلابي أ.علي الغامدي العديد من البرامج المصاحبة .

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/d517d28f43.jpg

[url***http://www.bishahnews.com/up/download/5 — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان