الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

أربعة مشروعات لتطوير الرياضة المدرسية في تعليم بيشة

الزيارات: 321
التعليقات: 0
أربعة مشروعات لتطوير الرياضة المدرسية في تعليم بيشة

رأس مدير التعليم بمحافظة بيشة أ. نايف سلطان الهاجري صباح أمس بقاعة الاجتماعات بالإدارة اجتماع لجنة مشروع الاستراتيجية الوطنية لتطوير الرياضة المدرسية وهو مشروع وطني تعاوني مشترك بين شركة تطوير للخدمات التعليمية ووزارة التعليم والاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية السعودية .
و أبدى مدير التعليم كامل الدعم لأعضاء اللجنة لتطوير رياضة المدارس و الاستفادة من مواهب الطلاب و تطويرها , كما ناقش الاجتماع سبل إنجاح المشروعات التي أقرتها شركة تطوير بالتعاون مع الوزارة و آلية التعاون بين الأقسام المعنية .

و طُبق مشروع تطوير ألعاب القوى سابقا بمحافظة بيشة في 10 مدارس مختلفة المراحل. كما نفذ مشروع تعزيز الصحة في أندية الحي حيث تم تدريب مجموعة من المشرفين والمعلمين سابقاً على إدارة وتنظيم وتنفيذ المشاريع التطويرية.

و حصل عدد من أعضاء اللجنة على التدريب من قبل شركة تطوير حيث تم تدريب سفير الاستراتيجية أ. علي الماضي رئيس قسم التربية البدنية على برنامج إدارة وتقويم برامج التربية البدنية والرياضة المدرسية. وحصل مشرف التربية البدنية أ.سالم سعيد الغامدي والمعلم عبدالله محمد غرسان على برنامج تطبيقات علوم الحركة والنشاط البدني , كما حصل المعلم عبدالله صمهود على برنامج تدريب مشرفي كرة القدم. و المشرف التربوي أ.محمد مشرف العمري على مشروع تعزيز الصحة المدرسية .

وتستهدف مشاريع الرياضة المدرسية لهذا العام مدارس تطوير وأندية مدارس الحي بأربعة مشروعات هي مشروع اليوم الأولمبي المدرسي ومشروع تطوير ألعاب القوى ومشروع تطوير كرة القدم ومشروع تعزيز الصحة.

و ينضم في عضوية اللجنة مشرف التربية البدنية الأستاذ سالم الغامدي الحاصل على ماجستير الإدارة الرياضية مشرفاً على مشروع اليوم الأولمبي المدرسي.و المشرف الرياضي علي محمد المعاوي الذي يعمل محاضراً دولياً لألعاب القوى للأطفال ومدرباً مع شركة تطوير لتدريب مشرفي ومعلمي مشروع تطوير ألعاب القوى في ا — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان