الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

مدير جامعة بيشة يوجه بإحالة المتسببات في حادثة تدافع طالبات كلية تثليث للتحقيق

الزيارات: 388
التعليقات: 0
مدير جامعة بيشة يوجه بإحالة المتسببات في حادثة تدافع طالبات كلية تثليث للتحقيق

مدير جامعة بيشة يوجه بإحالة المتسببات في حادثة تدافع طالبات كلية تثليث للتحقيق

وجه معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حماد نقادي بإحالة المتسببات في إثارة الذعر ظهر اليوم الأحد ١٦ صفر ١٤٣٩ بين منسوبات كلية العلوم والآداب بتثليث إلى اللجنة التأديبية للتحقيق معهن واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهن. صرح بذلك عميد الكلية الدكتور فالح بن ظافر القحطاني.
وقال إن الحادثة التي نتج عنها إصابات لعدد من الطالبات نتيجة تدافعهن بعد سماعهن أجهزة الأنذار حظي بمتابعة واهتمام معالي مدير الجامعة الذي اطمأن على المصابات وتأكد من سلامتهن ومغادرة المصابات المستشفى. مشددا على أن سلامة وأمن الطالبات ومنسوبات الكلية أمر حتمي لا يقبل العبث.
وأوضح الدكتور القحطاني أن ماحدث هو قيام إحدى طالبات الكلية بالعبث بجهاز الإنذار بالمعامل نتج عنه انطلاق صوت الإنذار مما أشاع حالة من الذعر بين الطالبات وتسبب في حدوث تدافع. مضيفا بأنه تم التواصل مباشرة مع الدفاع المدني والهلال الأحمر وتم نقل الطالبات اللاتي تعرضن للاغماء إلى مستشفى تثليث العام وخرجن جميعا سالمات بحمدالله.
وشكر عميد الكلية جهود الدفاع المدني والهلال الأحمر بمحافظة تثليث لسرعة إستجابتهم وتوجههم الفوري للموقع. مشيدا بجهود إدارة الأمن والسلامة بالجامعة التي كلفت على الفور لجنة لفحص أجهزة الإنذار بالكلية واتخاذ اللازم حيالها.
وطمأن الدكتور القحطاني الطالبات وأولياء أمورهن بأن الجميع يتمتع بصحة وسلامة. مؤكدا على ضرورة تقيد الطالبات بتعليمات السلامة وتوجيهات إدارة الكلية في مثل هذه الحالات.

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان