الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

الشرقية و الطائف و بيشة تتصدر بطولة قوى المملكة 17

الزيارات: 395
التعليقات: 0
الشرقية و الطائف و بيشة تتصدر بطولة قوى المملكة 17

تسلم رئيس وفد تعليم الشرقية كأس المركز الأول لبطولة المملكة المدرسية السابعة عشرة لألعاب القوى التي اختتمت مساء أمس الأربعاء تنافست فيها 15 إدارة تعليم على ملاعب تعليم بيشة المستضيفة للبطولة .
و سلّم مشرف عام وزارة التعليم للنشاط الرياض أ.عبدالعزيز الخريجي يرافقه رئيس اللجنة المنظمة أ.علي سعدالله الغامدي و أمين عام البطولة أ.أحمد البدوي جوائز المراكز الثلاثة الأولى للفرق الفائزة حيث حل تعليم الطائف ثانيا بعد تعليم الشرقية . و جاء تعليم بيشة في المركز الثالث .
و تنافس اللاعبون ــ الذين كان منهم عدد من أبطال المملكة الذين شاركوا في بطولة العرب الأخيرة ــ خلال ثلاثة أيام في 14 لعبة تحت إشراف فريق تحكيمي من الحكام المعتمدين في الاتحاد السعودي لألعاب القوى بإشراف من اللجان المنظمة للبطولة .

اللجنة الإعلامية للبطولة التقت المدير الفني لاتحاد ألعاب القوى بالمملكة الكابتن أ.مسعود أبوحوش الذي حضر مع مجموعة من مدربي الألعاب المختلفة للمنتخب فعاليات البطولة لمراقبتها و الاطلاع على مستوى اللاعبين و أشاد أبوحوش بمستوى التنظيم مبينا أن مستوى اللاعبين المشاركين في البطولة بشكل عام يعتبر متوسطا مؤكدا أن هناك لاعبين متميزين ربما لم يتمكنوا من المشاركة و مقترحا زيادة أعداد اللاعبين المشاركين من كل إدارة تعليم و التركيز على آلية علمية دقيقة لاكتشاف المواهب .

و أشاد الكابتن أبوحوش بالمواهب التي انطلقت من بيشة و أنها محافظة ولادة للنجوم و سيقام فيها بإذن الله مركز تدريب خاص للمواهب بمشاركة لاعبي المنتخب .

و جاءت نتائج منافسات اليوم الثالث كالتالي

سباق 300 م حواجز
الثالث/نايف حسن البيشي /الطائف/42.87ث
الثاني/محمد سعد مجرشي /الرياض/41.83ث
الأول /محمد دحيم المعاوي/بيشة /39.38ث

تتويج دفع الكرة الحديدية
الثالث/مصطفى عبدالملك/القصيم
الثاني/أحمد عبدالله /الشرقية
الأول/سلطان إسماعيل /الرياض

سباق 3000م
الثالث/فيصل عبد — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان