الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

ملتقى الانضباط المدرسي في تعليم بيشة يختتم فعالياته

الزيارات: 420
التعليقات: 0
ملتقى الانضباط المدرسي في تعليم بيشة يختتم فعالياته

أُختتم اليوم بالمركز الثقافي بتعليم بيشة ملتقى انضباطي مسؤوليتي الذي نفذته الإدارة العامة للتوجيه و الإرشاد بوزارة التعليم على مدى ثلاثة أيام بمحافظة بيشة و شارك به مدير و مديرة عموم الإرشاد بالوزارة , و عدد من مشرفي وزارة التعليم و 12 إدارة تعليم من مختلف أنحاء المملكة .
و أعلنت ــ في الحفل الختامي الذي تم فيه تكريم المشاركين و المشاركات في الملتقى بحضور مساعد مدير تعليم بيشة أ.خالد الغامدي ــ التوصيات النهائية لورش العمل في المحاور الخمسة للمشروع , والتي ناقشت آليات الانضباط و تكامل الأدوار بين العاملين في المدارس لإنجاحه , و سبل تعزيزه و دور التقنية و الإعلام في ذلك .
من جهته شكر المشرف على المشروع بوزارة التعليم أ.علي الخبراني جميع المشاركين في البرنامج و خص اللجنة العلمية و لجان التوجيه و الإرشاد بتعليم بيشة بقيادة أ.عبيد الشهراني و أ.هياء حزام على جهودهم طوال فترة الملتقى .
و تضمنت التوصيات التي تلاها مشرف وزارة التعليم رئيس اللجنة العلمية للبرنامج أ.جمال الفايز التأكيد على مواكبة برامج وخطط البرنامج لرؤية المملكة 2030 , و عقد مزيد من الورش لإعداد الدليل الإجرائي للمشروع مع تفعيل الشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المدني و استثمار القيم الإسلامية و الأعراف و التقاليد الاجتماعية لتعزيز الانضباط الذاتي لدى الطلاب .
كما أوصى المجتمعون بتفعيل مجالس الطلاب في المدارس و نشر ثقافة الانضباط من خلال كافة وسائل الإعلام الجديد و مواقع التواصل الاجتماعي .
و أكد المشاركون في الملتقى على الاستفادة من برامج التقنية لتثبيت الانضباط و تعزيزه كسلوك دائم لدى كافة عناصر التعليم .
حضر حفل التكريم مساعد مدير تعليم بيشة أ.محمد آل جرية و مساعدة مدير التعليم في قطاع البنات أ.فاطمة الشهراني و أشرف على فعاليات الملتقى و ختامه مديرا التوجيه و الإرشاد بتعليم بيشة أ.عبيد الشهراني و أ.هياء حزام الشهراني و مشرفو و مشرفات القسمين , و مدي — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان