الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 17 يناير 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

فريقا (نجران ) و (سراة عبيدة ) للتميز يطلعان على تجربة تعليم بيشة

الزيارات: 401
التعليقات: 0
فريقا (نجران ) و (سراة عبيدة ) للتميز يطلعان على تجربة تعليم بيشة

استقبل مدير تعليم بيشة أ.نايف الهاجري بمكتبه صباح اليوم فريق التميز بتعليم سراة عبيدة و هم مدير مركز التميز صالح بن عبدالله الشريف و ثابت بن مشبب آل مشعف منسق الفئة الإدارية و محمد بن سعد آل ثابت منسق جائزة التعليم للتميز .

و عقد مدير مركز التميز بالإدارة أ.منيس الرفاعي اجتماعا مع الفريق الزائر في صالة الاجتماعات بمركز الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز تناول فيه شرح معايير التميز الإداري وعرض تجربة الإدارة في المشاركة بجائزة التعليم للتميز .

كما استقبل تعليم بيشة الخميس الماضي مديرة وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس للبنات من إدارة تعليم نجران أ/ فاطمة علي عجيم للتعرف على تجرية الإدارة في جائزة التميز الإداري حيث كان في استقبالها رئيسة مركز التميز أ/ نوضاء ردعان والتي قامت بشرح معايير التميز الإداري ومفاهيمه وتفسير الشواهد لفريق التميز الرئيسي وشرح دليل العمليات والإجراءات للإدارات والمكاتب والأقسام كما تم عرض التجربة التي خاضتها محافظة بيشة في جائزة التميز الإداري واستعراض تقرير الدراسة الذاتية وشرح عناصره ومعاييره وآلية العمل عليه . و كانت الإدارة و في الشأن نفسه قد استقبلت قبل أسبوعين فريقا من تعليم عسير برئاسة مساعدة مدير عام التعليم بالمنطقة .

من جهة أخرى التقى اليوم مدير تعليم بيشة أ.نايف الهاجري بالفريق الإعلامي الذي تم تشكيله لدعم ثقافة الجودة و التميز برئاسة مدير الإعلام في الإدارة و عضوية عدد من منسوبي التعليم الإعلاميين و أصحاب الخبرة .
و عقد الفريق أولى اجتماعاته صباح اليوم بقسم الإعلام التربوي بحضور أ.ناجي السبيعي المتحدث الرسمي ومنسق الفريق , و د.فيصل آل فيصل من الجودة الشاملة , و المشرف التربوي و الإعلامي أ.عبدالله المعاوي , كما حضر اللقاء أعضاء الفريق من الإعلاميين أ.محمد العمودي و أ.قباس الفهد وأ.سياف المعاوي مدير العلاقات العامة بالإدارة .
و يضم الفريق بالإضافة لمن حضروا اجتماع اليوم — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان