الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا, الموافق 30 سبتمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

“بنتن”: الأوامر عكست اهتمام القيادة بتلمّس احتياجات المواطن

الزيارات: 300
التعليقات: 0
“بنتن”: الأوامر عكست اهتمام القيادة بتلمّس احتياجات المواطن

“بنتن”: الأوامر عكست اهتمام القيادة بتلمّس احتياجات المواطن

رفع وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن أسمى عبارات الشكر والامتنان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمين -حفظهما الله- بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم الذي حمل الكثير من الخير للوطن والمواطن.

وقال: نحمد المولى -عز وجل- أن وفق هذه البلاد الطاهرة، بقيادة مباركة ورشيدة، تمتلك رؤية حكيمة ونظرة ثاقبة، وإنفاقاً سخياً لدعم برامج التنمية وتحفيز القطاع الخاص وتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين من مدنيين وعسكريين.

وأضاف وزير الحج والعمرة أن مضامين الأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- تجسّد الاهتمام الكبير الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد لأبناء الشعب السعودي، وتوفير أرقى سبل العيش الكريم لهم، وتلمّس احتياجاتهم الحياتية والتفاعل معها .

ونوه الدكتور محمد صالح بنتن بما تضمنه الأمر الكريم من لفتة حانية وكريمة تجاه جنودنا البواسل على الحد الجنوبي، الذين قدموا الكثير من التضحيات وبذلوا كل ما هو غالٍ؛ دفاعاً عن الوطن ومقدساته.

وأكد وزير الحج والعمرة أن الأمر الملكي الكريم، وما تضمّنه من قرارات جاءت متمحورة حول دعم المواطن في مواجهة الظروف المعيشية، ومواكبة عملية الإصلاح الاقتصادي، وهو ما يعني أولوية المواطن السعودي في رؤية المملكة ٢٠٣٠، وما تحمله من مكتسبات مستقبلية ستعود بالنفع، والخير إن شاء الله على الوطن وأهله؛ وبما يضمن للأجيال القادمة حياة كريمة وتنمية مستدامة.

واختتم الوزير “بنتن” تصريحه داعياً الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها واستقرارها وازدهارها.

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان