الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا, الموافق 28 سبتمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

تعليم بيشة يستعد للفصل الثاني و يشكر الجهات الأمنية

الزيارات: 297
التعليقات: 0
تعليم بيشة يستعد للفصل الثاني و يشكر الجهات الأمنية

أقر تعليم بيشة في اجتماع لجنة الاستعداد برئاسة مدير التعليم أ. نايف الهاجري صباح اليوم الثلاثاء نقل عدد من المدارس المستحدثة و المفصولة لمبانيها الجديدة , واطمأن على توزيع كافة مقررات الفصل الثاني لجميع المدارس الابتدائية و المتوسطة و الثانوية في القطاعين , مع متابعة حل ما قد ينشأ من عجز في مقررات المدارس الثانوية في نظام المقررات.
و كانت أمانة إدارة التعليم بإشراف أمين الإدارة أ. محمد ظافر العمري و منسقة الاستعداد أ. نجيحة العسيري قد نضمت اجتماعا طارئا للاطمئنان على جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب و الطالبات بعد إجازة منتصف العام التي تبدأ الأسبوع القادم .
و استعرض الهاجري مع مساعديه وأعضاء اللجنة من رؤساء و رئيسات الأقسام استعدادات الشؤون التعليمية و المدرسية وشؤون المباني و التعليم الأهلي و الأمن و السلامة و التخطيط والتطوير ,مؤكدا على إنجاز ترشيح الكادر الإشرافي في مكاتب التعليم.و تظافر الجهود لاستكما كافة خطط الاستعداد .
وتضمنت التوصيات التي نتجت عن الاجتماع استغلال الإجازة لإنجاز عمليات الصيانة و النظافة للمدارس المحتاجة ،و استكمال الموارد البشرية و المادية لمكاتب تعليم البنات المستحدثة في النقيع و ترج.
حضر الاجتماع مساعدا مدير التعليم أ. خالد الغامدي و أ. فاطمة الشهراني و أعضاء اللجنة في القطاعين.
من جهة أخرى وجه مدير التعليم أ.نايف الهاجري شكره و تقديره لكافة الجهات الأمنية التي تابعت اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول و عملت على توفير التسهيلات المناسبة و المتابعة الأمنية في كافة محافظات بلقرن و تثليث و بيشة و مركز خيبر .

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/26b36c13d5.jpg

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/604827d1ed.jpg

[url***http:// — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان