الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

(تعليمية) بيشة تعقد لقاءً مفتوحا مع مديري المكاتب و رؤساء الأقسام

الزيارات: 298
التعليقات: 0
(تعليمية) بيشة تعقد لقاءً مفتوحا مع مديري المكاتب و رؤساء الأقسام

ناقشت الشؤون التعليمية في إدارة التعليم بمحافظة بيشة اليوم إجراءات تطوير العمل و الرقي بمستوى التنسيق بين الميدان التعليمي و أقسام الإدارة , و سبل دعم مكاتب التعليم , و حل ما يعترض الإجرءات الإدارية و تسريعها لاختصار الحده و الوقت , كما تم في الاجتماع عرض تجربة الإدارة في برنامج خبرات قدمه أ.خالد بن ناله القرني .

و وجه مدير التعليم أ. نايف الهاجري في اللقاء المفتوح الذي عقد برئاسة المساعد للشؤون التعليمية أ. خالد الغامدي في مركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي مع مديري مكاتب التعليم و رؤساء الأقسام شكره لقادة العمل الحقيقين و هم مديرو المكاتب , مثمنا لهم إدارة العمل في مكاتبهم بروح الفريق الواحد , و حل ما يطرأ من مستجدات و عقبات , و خص مدير التعليم بالشكر مديري مكتبي التعليم بالأمواه و تثليث إثر ما مر به القطاعان من عجز في المعلمين في الفترة الماضية .

و أعلن مدير التعليم و مساعده للشؤون التعليمية خلال الاجتماع الدعم الكامل من الإدارة و أقسامها لخدمة المدارس و مكاتب التعليم .
من جهتهم قدر مديرو مكاتب التعليم أثناء مداخلاتهم للإدارة مديرا و مساعدين و رؤساء أقسام هذا الاهتمام بقضايا الميدان التعليمي و تقدير الجهود مبدين عدداً من الملاحظات و طارحين بعضاً من الحلول حول تطوير العمل و تنظيمه .

حضر الاجتماع الذي عقد بصالة الاجتماعات في مركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي رؤساء أقسام الشؤون التعليمية و مديرو شؤون المعلمين و العلاقات العامة و الجودة الشاملة و الإعلام التربوي و تقنية المعلومات .

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/2d8615ca88.jpg

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/b8769be6d0.jpg

[ — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان