الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

ولي عهد الكويت يبعث برقية شكر لخادم الحرمين وولي العهد

الزيارات: 252
التعليقات: 0
ولي عهد الكويت يبعث برقية شكر لخادم الحرمين وولي العهد

ولي عهد الكويت يبعث برقية شكر لخادم الحرمين وولي العهد

بعث ولي عهد الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، برسالة شكر إلى خادم الحرمين الشريفيين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على الرعاية البالغة التى حظي بها والوفد المرافق له، خلال حضورهم فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 32 مجد ورؤية”، الذي انطلق بالعاصمة الرياض، أمس الأربعاء.

وأفادت وكالة “كونا” الكويتية، اليوم الخميس، بأن ولي العهد الكويتي أرسل برقية شكر لخادم الحرمين الشريفين، مُعربًا عن سروره باللقاء الذي جمعه بأخيه خادم الحرمين الشريفين، وممثلي دول مجلس التعاون لدول الخليج”.

وأشار إلى أن “اللقاء سادته روح الأخوة والمودة المجسدة لأواصر العلاقات التاريخية الراسخة التي تربط أسرنا الكريمة ودولنا وشعوبنا الشقيقة”، مُشيدًا بـ”حسن تنظيم ورقي مستوى المهرجان”.

وتابع: “أقدر مدى اهتمام البلد الشقيق بهذه المناسبة العزيزة علينا جميعًا، والتي تعكس عمق ما يربطنا من تراث وثقافة وتقاليد، وتؤكد هويتنا العربية الأصيلة”، مُتمنيًا أن “يُكرم الله خادم الحرمين الشريفين بوافر الصحة والعافية وأن يهبه العمر المديد، ويُحقق للمملكة وشعبها دوام الأمن والأمان، والمزيد من التقدم والرخاء في ظل القيادة الحكيمة”.

وأشارت الوكالة إلى أن ولي عهد الكويت، أرسل أيضًا برقية شكر لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أعرب فيها عن “خالص شكره وتقديره على الرعاية البالغة وكرم الضيافة اللذين حظي بهما سموه والوفد المرافق”، مُتمنيًا أن “يُنعم الله على سموه بدوام الصحة والعافية وعلى الشعب السعودي بمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين”.

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان