الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 17 يناير 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

حلقات ارتقاء بيشة تنطلق في ثانوية الملك عبدالله

الزيارات: 665
التعليقات: 0
حلقات ارتقاء بيشة تنطلق في ثانوية الملك عبدالله

أكد مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري على أهمية الشراكة بين المدرسة و الأسرة و المجتمع لدى تدشينه أولى حلقات النقاش في قطاع البنين ببرنامج (ارتقاء ) الذي انطلق في ثانوية الملك عبدالله صباح اليوم بحضور عدد من أولياء الأمور و مديري مكتب تعليم الوسط أ.عبدالعزيز الوادعي و مدير وحدة ارتقاء أ.سعيد عون السلولي .

و جرى في مستهل أعمال الحلقة تكريم أمين مصادر التعليم بثانوية الملك عبدالله أ.عبدالله آل نمشان بحضور مدير التجهيزات المدرسية أ.سعيد العبدلي و قائد المدرسة أ.خالد آل حبيان.

يذكر أن نشاط تلك الورش و حلقات النقاش قد بدأ من الأسبوع الماضي في قطاع البنات , و تستكمل الوحدة ورش العمل طوال هذا الأسبوع في عدد من مكاتب التعليم .

وتهدف حلقات النقاش التي تعقد في تعليم بيشة إلى تعزيز مشاركة الأسرة في العملية التربوية والتعليمية، ودورها في تعزيز القيم والهوية الوطنية. بمشاركة 2400 مشارك و مشاركة من أولياء الأمور بمختلف مدارس المحافظة ومكاتب التعليم وأندية الحي خلال الفترة الصباحية والمسائية.

وتتضمن حلقات النقاش أربعة موضوعات، بواقع نصف ساعة لكل موضوع وهي مفهوم وأهمية الشراكة الفاعلة بين المدرسة والأسرة، تعزيز الهوية الوطنية لدى الطالب والمبادرات الفاعلة لتحقيقها كذلك الفعاليات والبرامج التي يمكن أن يشارك فيها ولي الأمر ويدعم فيها المدرسة بالإضافة إلى التعلم في البيت وآليات تعزيزه.
و تعد مبادرة ارتقاء إحدى مبادرات التحول الوطني ٢٠٢٠ والمنبثقة من رؤية ٢٠٣٠ تحت محور مجتمع حيوي من التزاماتنا بهدف تجسيد الصلات الفاعلة بين المدرسة والأسرة والمجتمع للارتقاء بمستوى الطالب التعليمي .

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/a98dc58faa.jpg

[url***http://www.bishahnews.com/up/download/0dc555b1f — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان