الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

5 مناطق جديدة تدخل دائرة تنبيهات “الإنذار المبكّر”

الزيارات: 270
التعليقات: 0
5 مناطق جديدة تدخل دائرة تنبيهات “الإنذار المبكّر”

5 مناطق جديدة تدخل دائرة تنبيهات “الإنذار المبكّر”

أصدر النظام الآلي للإنذار المبكّر 5 تنبيهات طالت مناطق: نجران والجوف ومكة المكرّمة والمدينة المنوّرة وعسير، من حالة عوالق ترابية ورياح نشطة تستمر حتى المساء.

ففي منطقة نجران، حيث صدر تنبيه من حالة عوالق ترابية بدأت الساعة العاشرة صباحاً وتستمر حتى العاشرة مساءً؛ واصفاً الحالة برؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة.

وفي منطقة عسير، وشملت (بيشة، تثليث، والأجزاء المجاورة) أصدر النظام تنبيهاً من حالة رياح نشطة وأتربة مثارة بدأت الساعة العاشرة صباحاً وتستمر إلى السادسة مساءً؛ واصفاً الحالة بنشاط في الرياح السطحية؛ ما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية قد تصل إلى أقل من 2 كلم.

كما نبّه النظام منطقة الجوف من حالة رياح نشطة وأتربة مثارة بدأت من الساعة العاشرة صباحا وتستمر إلى الساعة الخامسة مساءً؛ واصفا الحالة بنشاط في الرياح السطحية؛ ما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار.

وفي منطقة مكة المكرّمة وشملت (الأجزاء الشرقية من المنطقة) أصدر النظام تنبيهاً من حالة رياح نشطة وأتربة مثارة بدأت الساعة العاشرة صباحاً وتستمر إلى الساعة الخامسة مساءً؛ واصفاً الحالة بنشاط في الرياح السطحية؛ ما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار.

وفي منطقة المدينة المنوّرة وشملت الأجزاء الشرقية من المنطقة أصدر “الإنذار المبكّر” تنبيهاً من حالة رياح نشطة وأتربة مثارة بدأت الساعة العاشرة صباحاً وتستمر حتى الساعة السادسة مساءً؛ واصفاً الحالة بنشاط في الرياح السطحية؛ ما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار.

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان