الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

تدشين فعاليات الأسبوع التعليمي المهني ببيشة

الزيارات: 401
التعليقات: 0
تدشين فعاليات الأسبوع التعليمي المهني ببيشة

افتتح مدير التعليم بمحافظة بيشة ا. نايف بن سلطان الهاجري اليوم, فعاليات أسبوع الإرشاد التعليمي والمهني الذي نفذه شعبة التوجيه والإرشاد بمكتب التعليم في وسط بيشة بمشاركة جامعة بيشة، وكلية التقنية, والمعهد الصناعي الثانوي و عدد من المدارس والمقام بمدرسة متوسطة وثانوية الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

وتضمنت الفعاليات افتتاح المعرض المصاحب , حيث تجول مدير التعليم يرافقه المساعد للشؤون التعليمية ا. خالد الغامدي، ووكيل عمادة القبول والتسجيل د. خالد الدوسري، ومدير مكتب تعليم وسط بيشة أ. عبدالعزيز آل سلمه و مدير التوجيه و الإرشاد أ.عبيد الشهراني وعدد من القيادات التعليمية والمشرفين على أقسام المعرض واستمع الجميع لشرح مفصل من الطلاب والمشاركين عن أقسام المعرض وما تضمنه من المعروضات, والمجسمات التعريفية بالأعمال التي تقوم بها الجهات المشاركة في مجالات التعليم, والتدريب, والتأهيل, والتوظيف, في مختلف المجالات الحرفية والمهنية.
بعد ذلك أقيم حفل خطابي شاهد فيه الحضور عرضا مرئياً لأبرز فعاليات أسبوع الإرشاد التعليمي والمهني، ثم ألقى مدير مكتب وسط بيشة كلمة أكد فيها حرص شعبة التوجيه والإرشاد بالمكتب على تفعيل هذا الأسبوع بمشاركة المدارس والجهات ذات العلاقة، والاستفادة من دليل الطالب التعليمي ، والمهني ، ونشر المعلومات التعليمية، والمهنية بين الطلاب، من خلال النشرات، والمطويات، وتنظيم اللقاءات، والندوات، والمحاضرات، والزيارات الطلابية الميدانية للجهات والمؤسسات التعليمية، والتدريبية، والمهنية . و قدم آل سلمه شكره لقائد المدرسة و مشرفي الإرشاد أ.عايض الرافع و أ.علي بلخير .
ثم ألقى مدير التعليم كلمة أعرب فيها عن سعادته بما تم تقديمه في المعرض وما اشتمل من خدمات مرتبطة بمتطلبات الفرد، والمُجتمع، فهو يهدف إلى مساعدة الطلاب على اختيار المجال المناسب لهم وفق ميولهم، وقدراتهم، واستعداداتهم، وما يحمله هذا الأسبوع من أهمية في توضيح المجالات التعلي — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان