الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا, الموافق 28 سبتمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

مدير تعليم بيشة يدشن أسبوع ( التربية الإعلامية) و يلتقي الإعلاميين

الزيارات: 375
التعليقات: 0
مدير تعليم بيشة يدشن أسبوع ( التربية الإعلامية) و يلتقي  الإعلاميين

دشّن مدير تعليم بيشة أ.نايف الهاجري صباح اليوم فعاليات أسبوع التربية الإعلامية الذي انطلق في كافة المكاتب و المدارس التابعة للإدارة في محافظات بلقرن و تثليث و بيشة .
و حضر الهاجري يرافقه مساعده للشؤون التعليمية أ.خالد الغامدي و مستشاره التعليمي أ.أحمد الشمراني و عدد من قيادات الإدارة الحفل الذي أقامته مدارس نون التربية الأهلية في بيشة بهذه المناسبة .

و تضمنت الفعاليات معارض مصاحبة عرضت فيها العديد من إنتاجات الطلاب الإعلامية ثم تم تدشين المشروع و عرض المبادرة .
كما شاهد الحضور مشاهد حية عن اهتمامات الطلاب و مقترحاتهم حول التعامل مع وسائل الإعلام الجديد .
كما دشنت في اليوم نفسه أ.هناء بالرقوش نيابة عن مساعدة مدير التعليم أ.فاطمة الشهراني فعاليات الأسبوع في مدرسة أعلام المعرفة بمكتب الوسط .
و انطلق مشروع التربية الإعلامية في تعليم بيشة قبل عدة أشهر ليتم استثمار هذا الأسبوع في برامج تفاعلية تتضمن مشاركات الطلاب و الطالبات بمسابقات و رسوم و برامج إذاعية و تثقيفية و تغريدات و مشاركات في برامج التواصل حملت هاشتاق المشروع عن وسائل التعامل الإيجابي مع تلك البرامج و تحويل المتلقي إلى منتج إيجابي بفكر ناقد .

من جهة أخرى التقى مدير التعليم أ.نايف الهاجري ممثلي وسائل الإعلام بمحافظة بيشة في لقاء مفتوح بصالة الاجتماعات بمركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي تطرق لكافة المستجدات و طرق تجويد الشراكة بين التعليم و الإعلام لخدمة المستفيدين و نقل ملاحظاتهم و مقترحاتهم .
و أثنى الهاجري أثناء اللقاء على دور الإعلام في إبراز رسالة التربية و التعليم مؤكدا على تكامل الجهود لتثقيف المجتمع و أولياء الأمور بما قد تحمله وسائل الإعلام الجديد من خطر مؤكدا على أن وسائل الإعلام شريك رئيسي في التربية .

و طالب مدير التعليم ممثلي وسائل الإعلام بان يكونوا مرآة صادقة لنقل الحدث التعليمي و التربوي دون إطراء . و النقد الإيجابي و التواصل المباشر مع إ — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان