الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

وفد من قادة مدارس تعليم النماص يزور مدارس بيشة وبلقرن

الزيارات: 497
التعليقات: 0
وفد من قادة مدارس تعليم النماص يزور مدارس بيشة وبلقرن

استضافت إدارة تعليم محافظة بيشة أمس الثلاثاء وفداً من إدارة التعليم بمحافظة النماص حيث ضم الوفد 12 قائداً تربوياً، وشملت زيارة الوفد لـ 6 مدارس في مكتب التعليم بوسط بيشة هي ” صوفان، فلسطين، السعودية، الخالدية، الفلاح، البخاري” إضافة إلى زيارة مقر مكتب التعليم بوسط بيشة، رافقهم في الزيارة رئيس قسم القيادة التربوية أ. موسى الهويشل، ومشرفي القيادة التربوية بمكتب الوسط أ. شعلان الشهراني و أ. حمود الشهراني.
واستهدفت الزيارات استعراض كل أعمال المدرسة في منظومة الأداء الإشرافي ومشروع مبادرات والبيئة المدرسية .
ورحب مدير تعليم بيشة أ. نايف الهاجري بالوفد الزائر لتعليم بيشة متمنياً لهم التوفيق في تحقيق الأهداف المنشودة من هذه الزيارة في تبادل الخبرات التربوية، بما يعود بالنفع على طلاب وطالبات الوطن في جميع مناطق المملكة .
وفي ختام الزيارة استقبل مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. خالد الغامدي ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية أ. محمد آل جريه الوفد الزائر في بيت الطالب، مقدمين لهم الشكر على هذا البرنامج الذي يتمثل في مد جسور التعاون بين الإدارتين بما يخدم الميدان التعليمي وتطوير برامج وخطط إدارات التعليم ومكاتبها في المنطقة.
هذا وقد أبدى الوفد إعجابه بما شاهده من إمكانيات متاحة وبرامج وفعاليات مقدمة للطلاب، ودعم فاعل من إدارة تعليم بيشة للنهوض بالتعليم ليتماشى مع النهضة الكبيرة التي يشهدها تعليم المملكة العربية السعودية في ظل توجيهات القيادة الرشيدة .
يشار إلى أن مكتب التعليم في بلقرن يستضيف اليوم الأربعاء الوفد الزائر من قادة مدارس تعليم النماص للإطلاع على برامج وأعمال ومبادرات عدد من المدارس التابعة للمكتب .

http://d.up-00.com/2018/03/152162141388982.jpg

http://d.up-00.com/2018/03/152162141368511.jpg
أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان