الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

الهاجري يكرم متميزي تعليم بيشة بحضور مساعديه

الزيارات: 383
التعليقات: 0
الهاجري يكرم  متميزي تعليم بيشة بحضور مساعديه

كرم مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري صباح اليوم بمسرح مركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي الفائزين و الحاصلين على درجة التميز في الدورة الثامنة من جائزة وزارة التعليم للتميز و التي أُعلنت نتائجها محرم الماضي و تم تكريم الفائزين الأوائل بها في نهاية شهر جمادى الأولى بمسرح وزارة التعليم حيث حصل تعليم بيشة على المركز الرابع في فئة الإدارة المنجزة .
و أقام مركز التميز بتعليم بيشة اليوم حفلا للتكريم عرض فيه مسيرة التميز في بيشة منذ بداية الدورة الأولى ثم استعرض السير الذاتية للفائزين .
حضر الاحتفال مساعدا مديرا التعليم ا.خالد الغامدي و أ.محمد آل جرية و عدد من قيادات إدارة التعليم و الفائزين و المشاركين و لجان التحكيم و الجهات المساندة و أعضاء فريق التميز الإداري .
و المكرمون الفائزون بالإضافة لمدير التعليم نايف بن سلطان الهاجري في فرع التميز الإداري هم جمعان عبدالله مسفر الشهراني في فئة المشرف التربوي المميز و محمد صالح خرصان الغامدي عن فئة الإدارة والمدرسة المتميزة .
أما المكرمون الحاصلون على درجة التميز في الدورة الثامنة فهم عبدالرحمن بداح بخيت الدوسري في الإدارة والمدرسة المتميزة وعبدالله سلمان محمد القرني عن فئة المرشد الطلابي المتميز .
و في فئة المعلم المتميز تم تكريم المعلم عمير وهيب شارع الشهراني و المعلم المتميز محمد عبدالعزيز عردان المعاوي و في فئة الطالب المتميزعبدالله محمد ال خشيل .
كما تم المشاركين في الجائزة الذين حصلوا على شهادة مشاركة من وكيل وزارة التعليم و هم المعلم عصام السيد أحمد و الطالب إبراهيم عادي الدوسري . و كرم مدير التعليم في نهاية الاحتفال أعضاء لجان التحكيم وفريق التميز الإداري و الجهات المساندة .

يذكر أن مساعدة مدير التعليم أ.فاطمة الشهراني كرمت الأسبوع الماضي في مسرح تعليم البنات الفائزات بجائزة التميز .
و أشرف على الاحتفالين مديري مركز التميز أ.منيس الرفاعي و أ.نوضا بلزهر .
أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان