الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا, الموافق 30 سبتمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

كلية الطب بجامعة بيشة تتميز في المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي

الزيارات: 294
التعليقات: 0
كلية الطب بجامعة بيشة تتميز في المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي

كلية الطب بجامعة بيشة تتميز في المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي

شاركت الكلية في المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي في الرياض في الفتره من الأول من إبريل حتى الخامس من إبريل لعام 2018 بتنظيم من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والذي يعتبر الأكبر من نوعه في مجال التعليم الطبي على مستوى المملكة العربية السعودية.
وكانت المشاركه من خلال تسعه أوراق بحثية قام بتقديمها نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالإضافة إلى مجموعة متميزة من طلاب الكلية كما كان للكلية ركن خاص في المعرض المصاحب للفعالية والذي كان محل إشادة من جميع الزوار وعلى رأسهم معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود أ. د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل إضافةً إلى رئيس لجنة المؤتمر ورئيس الجمعية السعودية للتعليم الطبي بالمملكة ورئيس لجنة عمداء كليات الطب بالمملكة والخليج وجميع الزوار المحليين والدوليين.

الجدير بالذكر وفِي خلال افتتاح المعرض المصاحب للمؤتمر قامت الكلية ممثلة في العميد ووكيل الكلية للشؤون التعليمة بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية كما قام القائمون على المعرض بتقديم هدايا تذكارية لزوار المعرض.
وعبر عميد الكلية الدكتور عبدالله الشهراني عن شكره لله اولا ثم لادارة الجامعه وعلى رأسهم معالي المدير الاستاذ الدكتور احمد نقادي والوكلاء والى الفريق المشارك من اعضاء هيئة تدريس وطلاب لمساهمتهم الفعاله متمنيا دوام التفوق والنجاح .

IMG-20180405-WA0007

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان