السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

هاشتاق “السعودية أولاً” يتصدر “تويتر” بالمملكة

الزيارات: 454
التعليقات: 0
هاشتاق “السعودية أولاً” يتصدر “تويتر” بالمملكة

هاشتاق “السعودية أولاً” يتصدر “تويتر” بالمملكة

تصدر هاشتاق “السعودية أولاً”، التريند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، داخل المملكة.

واحتل “السعودية أولاً” المركز الأول، على “تويتر”؛ نتيجة للتفاعل الكبير الذي لاقاه بعدما تسابق عديد من الشخصيات ورواد التواصل الاجتماعي على المشاركة به.

وقال بدر العساكر، مدير مكتب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على حسابه بموقع “تويتر” تعليقا على الهاشتاق : “السعودية أولا، بل وأخيرًا.. هي نبض الروح، وضميرنا المعلَن في وثبة الأمم.. ستكون يا وطني في عروقي وقصة بلوغك القمم، قصة المجد الدائمة.. بعزم سيدي الملك، ورؤية سيدي ولي العهد”.

وكتب خالد أبا الخليل، المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، فى تعليقه “تعمل الوزارة على تنفيذ مزيد من برامج التوطين في مختلف القطاعات والأنشطة والمهن بالشراكة مع الجهات الأخرى، وتمكين أبناء وبنات الوطن من فرص العمل، الذين أثبتوا تميزهم وإنتاجيتهم في جميع المجالات”.

وقال محلل الطقس، زياد الجهني، ” كلـما زادت أحقادهم كلـما زاد تلاحمنا قيـادة قلـبها على شعـبها وشعـب قلـبه على قيـادته ، ستبقى السعودية شامخة رغم أنوفهم”.

وغرّد الدكتور محمد السديري، مدير عام صندوق الموارد البشرية، بالقول: “تمكين المواطنين والمواطنات من فرص العمل من خلال توطين الأنشطة والمهن في مختلف القطاعات التي تعمل عليها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية والجهات الشريكة؛ سيجعل أبناء وبنات الوطن نموذجا مميزا في الإنتاجية والاستدامة”.

وكتب عبدالرحمن الحسين، المتحدث باسم وزارة التجارة والاستثمار، معلقا :”‏وارفعي الخَفّاقَ أخضَرْ .. يَحْمِلُ النُّورَ الـمُسَطَّرْ .. رَدّدي اللهُ أكْبَر يا مَوطِني #السعوديه_اولا”

وقال لاعب الهلال المعتزل، ياسر القحطاني، “السعودية أولا ودائماً وأبداً بإذن الله.. ثم بقيادة مولاي خادم الحرمين.. ورؤية وعزيمة سيدي ولي العهد.. وولاء شعب المملكة العظيم وهمته”.

وغرّد المعلق الرياضي، فهد العتيبي قائلاك ” السعودية أولا ..وثانياً، وأخيراً يحق لنا أن نفخر بانتمائنا لهذه الأرض وأن نعتز بتمسكها بقيمها الإسلامية وبتاريخها وحضارتها وإنجازات أبنائها وبناتها ، من واجبنا تجاه الوطن أن نكون صف واحد في وجه أعدائه والمتربصين به.نسأل الله أن يحفظ قيادتنا وأمننا وأن يديم علينا نِعمة العظيمة”.

وكان المستشار بالديوان الملكي، المشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية سعود القحطاني، قد قدم ، أمس الأحد، تعريفًا موجزًا لمفهوم “السعودية أولاً” ، مشيرًا إلى أنه يتضمن ثمانية عناصر، تعكس رؤية “2030”.

وكتب القحطاني، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: إن “السعودية أولًا.. أمنها الوطني ومصالحها الخارجية وريادتها الإسلامية والعربية وسُلَّمها الاجتماعي ورفاهيتها الاقتصادية وتقدمها وتطورها وسعادة شعبها”.

وتابع القحطاني: “هذا تعريف #السعودية_أولاً هو ما ستحققه رؤية 2030 المباركة إن شاء الله”، داعيًا متابعيه للتغريد في هاشتاق يحمل نفس الاسم يوم الأحد في الساعة الثامنة مساءً.

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان