الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

كلمة مدير تعليم بيشة بمناسبة اليوم الوطني الـ 86

الزيارات: 647
التعليقات: 0
كلمة مدير تعليم بيشة بمناسبة اليوم الوطني الـ 86

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبي الهدى والرحمة محمد بن عبدالله ، صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه ومن والاه .
في الذكرى السادسة والثمانين لتوحيد وطننا الغالي ،المملكة العربية السعودية على يد المغفور له بإذن ربه ، الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ، يحق لكل من ينتمي لهذه البلاد المباركة أن يفاخر بها ، اسماً وتاريخاً وحاضراً ، كيف لا وقد حرصت قيادتها المباركة على تحكيم كتاب الله وسنة نبيه ، وناصرت التوحيد وقضايا المسلمين في كل مكان .
تأتي هذه الذكرى ونحن نرفل في أمن وارف واقتصاد زاهر ونستشرف المستقبل برؤية طموحة ثاقبة .
تأتي هذه الذكرى وبلادنا في عز وكرامة وخير مكانة ، بفضل من الله تعالى ثم بقيادة حكيمة يتزعمها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد . حفظهم الله جميعا ووفق لطريق الخير خطاهم .
إن كل مخلص لهذه البلاد المباركة ليستشعر نعمة الله أن اختصه بأن يكون من مواطنيها وتحت قيادتها الحكيمة ولن يتوانى عن التضحية بالنفس والولد والمال دون دينه ووطنه .
وإنني ونيابة عن جميع منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات إدارة التعليم بمحافظة بيشة أرفع أصدق التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي عهده بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين لوطننا المعطاء ، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على بلادنا الأمن والرخاء وأن يتفضل عليها بالنصر والتمكين ودحر كل معتدٍ أثيم .

مدير التعليم بمحافظة بيشة
نايف بن سلطان الهاجري

http://www.bishaedu.gov.sa/contents/myuppic/057e43a819add3.jpg

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان