الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا, الموافق 30 سبتمبر 2020 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

تعليم بيشة يحتفل "بيوم الجودة" ويعلن نتائج "القارئ الماهر"

الزيارات: 478
التعليقات: 0
تعليم بيشة يحتفل "بيوم الجودة" ويعلن نتائج "القارئ الماهر"

دشّن مدير التعليم في محافظة بيشة أ. نايف سلطان الهاجري ، اليوم، فعاليات اليوم العالمي للجودة بمدارس تعليم بيشة لهذا العام تحت عنوان “الجودة داعمة وبفخر”، حيث استقبل مدير التعليم عدد من طلاب مدرسة ثانوية الملك عبدالله الذين عرضوا “خرائط المفاهيم الالكترونية” وطلاب ثانوية أنجال بيشة تحدثوا عن “ثقافة الجودة”، بحضور رئيس قسم الجودة أ. سعد بريك القرني ,وقائدي المدرستين .
واحتفلت صباح اليوم مدارس تعليم بيشة باليوم العالمي للجودة عبر الإذاعة المدرسية والمعارض والنشرات والتصاميم والفعاليات المتنوعة في قطاعي البنين والبنات .
من جانبه أوضح رئيس الجودة و قياس الجودة أ.سعد القرني أن هناك عدد من الفعاليات في مكاتب التعليم والمدارس أقيمت منذ بداية الأسبوع و ستعلن نتائج المسابقات التي نشرتها الإدارة في مجلاتها الأربع و يُكرَم الفائزون .

من جهة أخرى شهد مدير التعليم الفائزين ختام مسابقة القارئ الماهر والمنفذة على مسرح مركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي، وأشرف عليها قسم الصفوف الأولية في إدارة الإشراف التربوي ، بحضور مدير الاشراف التربوي، ومدير الإعلام التربوي، ورؤساء الأقسام ، وشارك بها 27 طالبامن مختلف مكاتب التعليم تأهلوا للمراحل النهائية ، وكرم الهاجري الفائزين بعد أن أعلنت لجنة التحكيم النتائج حيث حقق الطالب عبدالله محمد ملحان من ابتدائية نون بمكتب الوسط المركز الأول ، والطالب ثابت علي المعاوي من مدارس الأنجال المركز الثاني ، والطالب عبدالرحمن الخثعمي من مدرسة عدي بن حاتم بمكتب البشائر المركز الثالث ، كما تم تكريم المعلم جمال يوسف طاهر من ابتدائية نون الأهلية والمعلم السيد محمد رمضان من ابتدائية الأنجال، والمعلم أحمد مسفر الخثعمي من ابتدائية عدي بن حاتم ولجنة التحكيم .

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان