الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 13 يونيو 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

( فطن ) بيشة يجتمع برئاسة الهاجري و يقر خطة العمل بحضور المساعدين و منسقي مكاتب التعليم

الزيارات: 639
التعليقات: 0
( فطن ) بيشة يجتمع برئاسة الهاجري و يقر خطة العمل بحضور المساعدين و منسقي مكاتب التعليم

رأس مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف الهاجري صباح اليوم الاثنين 1438/2/7 الاجتماع الأول الذي عقدته اللجنة التنفيذية لبرنامج فطن لهذا العام و الذي عقد بالمركز الثقافي بالإدارة .
و وجه مدير التعليم في بداية اللقاء شكره لرئيس اللجنة الأستاذ خالد الغامدي و لمساعدة مدير التعليم الأستاذة فاطمة سعيد فيصل و لمنسق البرنامج الأستاذ عثمان الربيع و المنسقة بشطر البنات الأستاذة منيرة جلوي على جهودهم حاثا الجميع على تنفيذ خطة العمل و تحقيق الأهداف مذكرا بما يميليه علينا الواجب تجاه ديننا و وطننا و أبنائنا و بناتنا في هذا الوقت الذي يمر فيه الشباب خاصة بمتغيرات كثيرة تستلزم منا توعيتهم و التأثير في سلوكهم و إيصال رسالة فطن لكافة المستفيدين .
كما أكد الأستاذ نايف الهاجري على أهمية الدور الإعلامي و التثقيفي طالبا من جميع أعضاء اللجنة الاحتساب و استغلال مالديهم من نشاط و حماس و مواهب للتأثير في من حولهم في أقسامهم و مكاتبه التعليم التي ينتمون إليها و استغلال وسائل التواصل لإيصال رسائل فطن .
كما استعرض رئيس اللجنة التنفيذية الأستاذ خالد الغامدي إنجازات اللجنة و اللجان الفرعية للعام الماضي حيث استفاد من البرنامج 8068 معلما و معلمة و 41934 طالبا و طالبة و 2187 من أولياء أمورهم و أسرهم دربهم و أشرف على البرامج التي تلقوها 28 مدربا و مدربة و 528 من ميسري فطن في المدارس .
موجها شكره لمدير التعليم و كافة الشركاء الذين كان لهم الفضل بعد الله لتحقيق هذه النتائج العام الماضي و واعدا بالمزيد من العمل الجاد لتحقيق رؤية و رسالة البرنامج هذا العام .
إثر ذلك استعرض منسق البرنامج الأستاذ عثمان الربيع خطة العمل لهذا العام و البرامج التدريبية التي سيتم تنفيذهها و توجيهها للمستفيدين و اختتم البرنامج بحلقة نقاش حول آلية العمل .
من جهة أخرى وجه مدير التعليم شكره لمنسقي البرنامج العام الفائت الأستاذ عوض عبدالله القرني و الأستاذة غلا كمهان البيشي — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان