الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 30 يوليو 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

مصرع 4 قيادات حوثية وتدمير عربة أسلحة قبالة الحدود

الزيارات: 521
التعليقات: 0
مصرع 4 قيادات حوثية وتدمير عربة أسلحة قبالة الحدود

مصرع 4 قيادات حوثية وتدمير عربة أسلحة قبالة الحدود

تمكنت طائرات التحالف والأباتشي بمساندة المدفعية السعودية والقوات المسلحة والحرس الوطني وحرس الحدود أمس من إحباط محاولة تسلل قامت بها ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح قبالة الحدود، كما تمكنت من تدمير عدد من الأهداف المتحركة والثابتة والمخابئ.
وأوضحت مصادر لـ«الوطن» أنه بعد عملية متابعة ورصد وتحديد الهدف واختيار التوقيت المناسب تمكنت طائرات التحالف بمساندة المدفعية السعودية من القضاء على أكثر من 11 شخصا من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح، بينهم 4 من القيادات الميدانية، وذلك أثناء تجمعهم من أجل محاولة التسلل إلى الشريط الحدودي قبالة نجران.
وأضافت المصادر أن طائرات الأباتشي بمساندة المدفعية السعودية تمكنت من تدمير عربة محملة بالأسلحة كانت قد قامت المليشيات بإخفائها بجانب أحد الكهوف، كما تمكنت طائرات الأباتشي خلال عمليات التمشيط المعتادة من تدمير عدد من الأهداف الثابتة قبالة الحدود.
كما أحبطت القوات المسلحة وقوات الحرس الوطني وحرس الحدود محاولة تسلل المتقطعة قامت بها مجموعة من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح، وذلك أثناء محاولة التسلل باتجاه إحدى الرقابات قبالة نجران.
وأكدت المصادر أن قيادات الحوثي في مران وضباط المخلوع صالح يعيشون حالة إحباط كبيرة خلال هذه الأيام في ظل الخسائر الكبيرة في الضباط والقيادات والأفراد والمعدات بعد الخسائر التي تكبدوها خلال اليوميين الماضية قبالة الحدود بفضل بسالة ضربات أبطال القوات السعودية الموجعة لهم.

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان