الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

قنصلية المملكة في كراتشي تنعي وفاة 2 من منسوبيها ونجل القنصل العام غرقاً

الزيارات: 508
التعليقات: 0
قنصلية المملكة في كراتشي تنعي وفاة 2 من منسوبيها ونجل القنصل العام غرقاً

قنصلية المملكة في كراتشي تنعي وفاة 2 من منسوبيها ونجل القنصل العام غرقاً

أكدت قنصلية المملكة العربية السعودية في مدينة كراتشي الباكستانية، غرق اثنين من منسوبيها إضافة الى نجل ثالث في نزهة بحرية.

ونعت القنصلية في بيان لها وفاة الثلاثة وهم: علاء عبد العاطي القثامي، وعبد الله بن فالح السبيعي، ونجل فيحان السبيعي، وتقدمت الى أسر المتوفين وذويهم بأحر التعازي والمواساة.

وقالت القنصلية إن الثلاثة “توفوا غرقاُ أثناء السباحة في نزهة بحرية، عندما باغتتهم موجة قوية لم يستطيعوا مقاومتها أدت إلى غرقهم”.

وكشفت وسائل إعلام باكستانية عن غرق السعوديين الثلاثة، وقالت إن بينهم نجل مسؤول رفيع في القنصلية العامة للمملكة بباكستان وذلك أثناء تنزههم على شاطئ بكراتشي مساء أمس.

وأشار تلفزيون “جيو” الباكستاني إلى أن نجل نائب القنصل العام، وسعوديين آخرين غرقوا أمس السبت، وفقا لمصادر بالشرطة الباكستانية تحدثت للتلفزيون.

وأضاف أن جثامين الغرقى الثلاثة وهم “علاء” و”فهد” و”عبد الله” جرى إخراجها من المياه وتحويلها إلى مستشفى خاص في “كليفتون”.

وأكدت صحيفة “ذي إكسبرس تريبيون” نبأ غرق نجل نائب القنصل العام للمملكة، مضيفة أن الاثنين الآخرين موظفين في القنصلية، كما تم إنقاذ اثنين آخرين، ومن المرجح إعادة جثامين الغرقى غدا الاثنين إلى المملكة.

وكانت الحكومة المحلية فرضت في مايو الماضي حظرا على السباحة والغطس في مياه كراتشي لمدة 6 أشهر، بعد غرق 18 شخصا في مايو وحده بشواطئ مختلفة في المدينة.

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان