الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

(استعداد) تعليم بيشة تطمئن على جاهزية المدارس لاستقبال 88 ألف طالب

الزيارات: 447
التعليقات: 0
(استعداد) تعليم بيشة تطمئن على جاهزية المدارس لاستقبال 88 ألف طالب

عقدت لجنة الاستعداد للعام الدراسي بتعليم بيشة اجتماعها الرابع برئاسة مدير التعليم أ.نايف الهاجري صباح اليوم الثلاثاء بقاعة الاجتماعات بالإدارة للاطمئنان على جاهزية 963 مدرسة لاستقبال 88 ألف طالب و طالبة يستعد لتعليمهم و الترحيب بهم 9 ألاف معلم و معلمة , و ما يقارب من 2000 قائدا و قائدة و إداريا و إدارية .
و تناول الاجتماع الذي حضره مديرو الإدارات و رؤساء الأقسام أعضاء اللجنة تقارير الجاهزية حول وصول كافة المقررات للمدارس , و اكتمال الاحتياج من المعلمين و المعلمات, و التجهيزات المدرسية , و التشكيلات المدرسية و الإشرافية , و صيانة المدارس و نظافتها , و استكمال قبول الطلاب و الطالبات المستجدين .
كما ناقش المجتمعون انتقال بعض المدارس المستأجرة للحكومية , و تجهيز الروضات المستحدثة و مكاتب التعليم التي افتتحت هذا العام .
و استمع مدير التعليم أثناء اللقاء الذي نسقت له امانة إدارة التعليم لتقارير عن الأمن و السلامة و التعليم الأهلي و شؤون المباني و شؤون المعلمين و النقل المدرسي و المقاصف و التجهيزات المدرسية , و أسبوع التهيئة الإرشادية .
و أُقرت في الاجتماع خطة زيارات المشرفين و المشرفات لمتابعة انضباط المدارس منذ اليوم الأول و بحث احتياجاتها أثناء تلك الزيارات .
و قدم مدير التعليم في بداية الاجتماع شكره و تقديره لكافة الأقسام التي عملت بجد و تفاني على كافة محاور الاستعداد من أجل بداية ناجحة للعام الدراسي , مذكرا بدور إدارة التعليم في خدمة المدارس و قادتها و دعم المعلمين و المعلمات الذين يعتبرون أساس العمل و حملة الرسالة باذلين الجهود في القدوة و التميز و حسن الأداء .

حضرت الاجتماع مساعدة مدير التعليم أ.فاطمة الشهراني التي قدمت تقريرا عن استعدادات الشؤون التعليمية و ما تم من اجتماعات و لقاءات لاستكمال جاهزية مكاتب التعليم و المدارس بقطاع البنات , كما حضره عبر الدائرة التلفزيونية رئيسات الأقسام المعنيات بالاستعد — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان