الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 30 يوليو 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

زيادة عدد المقبولات في تقنية بيشة للبنات وفتح تخصص جديد الفصل القادم

الزيارات: 491
التعليقات: 0
زيادة عدد المقبولات في تقنية بيشة للبنات وفتح تخصص جديد الفصل القادم

زيادة عدد المقبولات في تقنية بيشة للبنات وفتح تخصص جديد الفصل القادم

أوضحت عميدة كلية التقنية للبنات الأستاذة عليا الدوسري أن الفصل التدريبي القادم سيشهد زيادة بأعداد المقبولات إلى 220 متدربة إضافة إلى فتح تخصص الوسائط المتعددة وتقنيات الويب.
وأشارت سعادة العميدة إلى أن التخصص الجديد صمم بما يتوافق مع الاحتياجات التدريبية في اسواق العمل المحلية وذلك بالإعتماد على المعيار المهني الوطني لمهنة أخصائية وسائط متعددة كمهنة مصممة فوتوغرافية ومهنة فنية مونتاج رقمي ، ويتضمن التدريب في هذا البرنامج على المهارات العامة في اللغة الانجليزية والرياضيات وأساليب الاتصال الإنساني كما يشمل التدريب على المهارات الاساسية في الحاسب ونظم التشغيل بالإضافة الى المهارات التخصصية في مجال التصميم وإعداد الوسائط المتعددة بمختلف اشكالها والرسوميات وإعدادها للإستخدام في مواقع الإنترنت ، وقد تم تخصيص معامل مجهزة بأحدث أجهزة IMAC من شركة أبل.
مضيفة إلى أن عدد المتدربات في الفصل التدريبي الحالي بلغ 80 متدربة تم قبولهن حسب الطاقة الاستيعابية بعد أن تقدم للقبول أكثر من 450 متدربة.
هذا وقد دشنت الكلية حساباتها الرسمية عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة للإطلاع على أحدث الأخبار في تويتر وانستغرام وسناب شات TVTC_BCTG

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان