الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 30 يوليو 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

“أناقة روح” فعالية تثقيفية في تقنية بنات بيشة

الزيارات: 948
التعليقات: 0
“أناقة روح” فعالية تثقيفية في تقنية بنات بيشة

“أناقة روح” فعالية تثقيفية في تقنية بنات بيشة

نفذت الكلية التقنية للبنات في بيشة اليوم الأربعاء فعالية بعنوان: “أناقة روح”، في قاعة الأنشطة. وقد تم تجزئة العنوان “أناقة روح” إلى ٤ أجزاء فرعية:
أناقة نفسية بقيادة أ. زبيدة الشهراني، وأناقة جسدية (المظهر) بقيادة أ. شريفة الحارثي. وأناقة خُلُقية (الأخلاق) بقيادة أ. سبراء الشهراني. وأناقة لفظية (اللسان) بقيادة: أ.هالة الزهراني، وأ.خلود عسيري.
استهلّت الفعالية فقراتها في تمام العاشرة صباحًا بمقطع فيديو يتكلم عن أناقة الروح بشكل عام. ثم ابتدأ فريق الأستاذة/ زبيدة الشهراني بالحديث عن الأناقة النفسية، وما يكون فيها من جانب العبادات، في كلمة ألقتها المتدربتان: نورة السعدي، وأسماء الشهراني.
ثم قام فريق الأناقة اللفظية، بعرض فيلم قصير يبين خطر الغيبة والنميمة، إلى أن ألقت المتدربتان: وسمية سعود، وهدى المرحبي كلمة فيها تحذير من آفات اللسان وسقطاته.
تلا ذلك مشهد تمثيلي عن أناقة المظهر، وفيه تم عرض الأزياء المناسبة للحرم الجامعي، وكذلك المكياج المناسب استخدامه في أماكن التعليم، من خلال التطبيق على إحدى المتدربات.
عقب ذلك أنشدت المتدربة/ سارة الشمراني، نشيدًا عن خلق النبي ﷺ ، ثم تحدثت الأستاذة سبراء الشهراني عن الأخلاق، وتم ترشيح مجموعة متدربات عرفن بالخلق الحسن خلال المستوى الأول للعام التدريبي الحالي 1438-1439 هـ. وصاحب ذلك عرض تقديمي مشتمل على كل ما سبق.

31

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان