الأحد, 22 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 1 أغسطس 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

انطلاق الدورة التدريبية الأولى لمنصة “شمس” بجامعة بيشة

الزيارات: 455
التعليقات: 0
انطلاق الدورة التدريبية الأولى لمنصة “شمس” بجامعة بيشة

انطلاق الدورة التدريبية الأولى لمنصة “شمس” بجامعة بيشة

نظمت عمادة التعلم الإلكتروني بجامعة بيشة اليوم الأربعاء ٢٦ صفر ١٤٣٩ بقاعة التدريب، الدورة التدريبية الأولى لاستخدام منصة “شمس” للمؤسسات التعليمية، تحت عنوان : “القيادة في الموارد التعليمية المفتوحة” بالتعاون مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني بوزارة التعليم، برعاية سعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية أ. د. سعيد بن مسفر المالكي، وحضور المشرف على التخطيط وتطوير الأعمال بالمركز الوطني للتعليم الإلكتروني الدكتور عبداللطيف العوين، ومستشاري المركز أحمد المبارك، وصالح الخليوي.
وأكد الدكتور سعيد المالكي على دور عمادة التعلم الإلكتروني في تحقيق خطة الجامعة الاستراتيجية ودعم العملية التعليمية لكلٍ من أعضاء هيئة التدريس والطلاب على حدٍ سواء. مشددا على ضرورة مواكبة التطورات التقنية الحديثة التي يشهدها العالم بشكل عام والمملكة العربية السعودية على وجه الخصوص، والمشاركة في تحقيق رؤية المملكة من خلال التحول للتعلم الرقمي.
يذكر أن منصة شمس هي منصة إلكترونية لبرنامج الموارد التعليمية المفتوحة الذي يسعى لإثراء المحتوى التعليمي لدعم التعليم والبحث عن مسار مستدام للشراكة في التصميم والتحسين والصيانة وتعزيز جودة المحتوى التعليمي الرقمي، والمساهمة في توفير المزيد من الفرص التعليمية للمتحدثين باللغة العربية.

29

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان