الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

مدير التعليم يدشن برنامج مهن و يزور دورة(ارتقاء)

الزيارات: 492
التعليقات: 0
مدير التعليم يدشن برنامج مهن و يزور دورة(ارتقاء)

دشّن مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري صباح اليوم بثانوية الملك عبدالله برنامج مهن ، والذي تنفذه وزارة التعليم عبر نشاط الطلاب في إداراتها التعليمية بالشراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية ( هدف) .

وقدم المدرب بالمدرسة أ.خالد الحجري عرضا تعريفيا للبرنامج وآلية تنفيذه موضحاً احتواءه على مواد تفاعلية تهدف إلى توعية وتثقيف الطلبة بالمسارات المهنية المختلفة .
و يهدف برنامج مهن هذا العام إلى تجهيز طلاب الصف الأول الثانوي لخوض تجربة تفاعلية شامله وكاملة تتوائم مع رغباتهم و ميولهم لتهيئتهم لسوق العمل والمواءمة بين مخرجات التعليم وسوق العمل .
حضر حفل التدشين مساعد مدير التعليم أ.خالد الغامدي و مدير نشاط الطلاب أ.علي سعدالله و مدير تقنية المعلومات أ.منصور القرني والمتحدث الرسمي لتعليم بيشة أ.ناجي السبيعي و قائد المدرسة أ.خالد آل حبيان و المشرفان على البرنامج أ.أحمد ناصر الغامدي و أ.ظافر بن علي القرني و عدد من مشرفي تعليم بيشة .

من جهة أخرى تعقد وحدة إرتقاء بتعليم بيشة ورشة عن الشراكة بين الأسرة و المجتمع حيث زار مدير التعليم و مساعده و عدد من مديري الإدارات مقر التدريب صباح اليوم و قدم مدير التعليم شكره لمدير الوحدة أ.سعيد السلولي و لمديرة الوحدة بتعليم البنات أ.ابتسام عمير على جهودهما لتفعيل البرنامج و عقد الدورات الخاصة به كما حث المجتمعين في دورة قطاع البنين على الاستفادة مما يطرح و تفعيل تلك الشراكات بآليات تعزز توجه الوزارة لتحقيق رؤية المملكة 2030 .

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/68e6442dc3.jpg

http://www.bishahnews.com/up/viewimages/401e59c402.jpg

http://www.bishahnews.co — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان