السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا
عاجل | لمتصفحي الموقع من الجوال : الضغط على (النسخة الكاملة) يعرض الموقع بشكل كامل

( رؤية وطن ) في تعليم بيشة : فعاليات و برامج فنية و ثقافية و تكريم لأسر الشهداء

الزيارات: 707
التعليقات: 0
( رؤية وطن ) في تعليم بيشة : فعاليات و برامج فنية و ثقافية و تكريم لأسر الشهداء


ترجمت إدارة التعليم بمحافظة بيشة احتفاءها باليوم الوطني 86 الذي حضره محافظ بيشة في برنامج احتفالي أسمته ( رؤية وطن ) تضمن العديد من البرامج و الفعاليات و المعارض .
( رؤية وطن ) قدم عرضا عن محاور الرؤية 2030 و استعراضا لمنجزات الوطن و مرسما شارك فيه محافظ بيشة و مدير التعليم أبناءه الطلاب رسمهم و تعبيرهم .
و اختتمت الفعاليات التي استمرت أسبوعا كاملا في احتفال المحافظة بالمناسبة حيث أقيم برنامج ثقافي قدمه الأستاذ بريك السراري و ألقيت فيه عدد من الكلمات الخطابية و قصائد شعرية و كرمت أسر الشهداء .

كما شارك حضور البرنامج الختامي في ساحة الاحتفالات بجنوب المدينة في الابتهاج بمناسبة اليوم الوطني متجاوبين مع أوبريت رؤية وطن الذي أنشده الشاعر الأستاذ محمد عبدالله بن كمعان الشمراني .

من جانبه وجه مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري شكره لمساعده لشؤون تعليم البنين الأستاذ خالد الغامدي و فريق النشاط الطلابي بقيادة الأستاذ علي سعدالله الغامدي على تميز البرنامج , كما تلقت أسرة التعليم ممثلة بمدير التعليم شكر و تقدير محافظ بيشة على ما تم تقديمه من عمل مميز في هذه المناسبة .
و في مبادرة أخرى ضمن برنامج الإدارة و فعالياتها في هذا الأسبوع قام المساعد للشؤون التعليمية و رئيس نشاط الطلاب وعدد من مشرفي النشاط وعدد من طلاب مدرسة أعلام المعرفة الأهلية و قائد المدرسة الأستاذ خالد الصاري بزيارة تهنئة باليوم الوطني لقادة تربويين سابقين وهم :
الأستاذ سعيد بن فرحة و الأستاذ محمد الصفار والأستاذ سياف بن محمد بلزهر .

http://store1.up-00.com/2016-10/1475515088181.jpg

http://store1.up-00.com/2016-10/1475515088272.jpg

http://store1.up- — أكثر

إقرأ الخبر الاصلى

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

x
تطبيق بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
بيشتنا ـ بوابة بيشة للتواصل الاجتماعي
حمل التطبيق من المتجر الان